تابعونا

لم يتم التحقق

الشرطة القضائية تحقق مع المحامي شارية في ملف إلياس العماري

مقر الشرطة القضائية

أفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق”،  أن اسحاق شارية المحامي السابق لقائد حراك لريف ناصر الزفزافي، يوجد منذ الساعة العاشرة صباحا بمقر الشرطة القضائية في الرباط، بناء على أمر تلقاه عشية أمس الاثنين من طرف وكيل الملك بالرباط للحضور لمقر الشرطة القضائية.
وذكر مصدر مقرب من المحامي أن الاستدعاء الذي توصل به شارية لم يتم من خلاله توضيح السبب، غير أن المصدر أوضح أن الأمر يتعلق بالاستماع لشارية على خلفية ما أثاره مؤخرا على لسان الزفزافي من أن العماري حاول استغلال حراك الريف للتآمر ضد الملك.
وكان شارية قد فجر يوم 21 نونبر الماضي قنبلة من العيار الثقيل داخل محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، قائلا إن ناصر الزفزافي أخبره بأن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إلياس العماري، طلب منه التآمر على الملك، لكنه رفض.
وأوضح شارية، موجها كلامه للقاضي، أن الزفزافي أخبره في جلسة تواصل معه بأن العماري طلب منه المشاركة في مخطط يقضي بتأجيج الأوضاع في الريف والتآمر على الملك، مشيرا إلى أن الزفزافي يعتبر أن رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة مسؤول عن تأزيم الأوضاع وتأجيجها في الريف.
وأمام الاتهامات الخطيرة التي ساقها شارية ضد العماري على لسان الزفزافي، قال القاضي للمحامي إن ما يقوله “خطير جدا”، غير أن شارية أصر على كلامه مطالبا القاضي بالسماح للزفزافي بالحديث ليؤكد هذا الكلام بنفسه، ملتمسا أيضا الاستماع إلى إلياس العماري في الموضوع

صور أو مقاطع فيديو

الشرطة القضائية تحقق مع المحامي شارية في ملف إلياس العماري
تاريخ الخرق : Jan 09 2018

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
12 + 9 =