تابعونا

تم التحقق منه

إعتقال الصحافي توفيق بوعشرين مدير جريدة "أخبار اليوم"

الدار البيضاء

أفاد موقع "اليوم 24 " الجمعة 23 فبراير 2018 ،أنه قد تم اعتقال الصحافي توفيق بوعشرين.
وجاء هذا الاعتقال المفاجئ الصحافي توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم”و” اليوم  24″ مساء اليوم، حسب مصدر الخبر فقد برر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، الاعتقال بوجود شكايات توصلت بها النيابة العامة أمرت على إثرها  بإجراء بحث قضائي، كلفت به الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.
وأشار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، في بلاغ له، إلى أنه من أجل ضمان مصلحة البحث وحفاظا على سريته وصونا لقرينة البراءة، فإنه يتعذر في هذه المرحلة الإفصاح عن موضوع الشكايات.
وكان 20 عنصرا من قوات الشرطة قد داهموا، بشكل مفاجئ، مقر  جريدة “”أخبار اليوم” بالدار البيضاء، قبل أن يقتادوا الصحافي توفيق بوعشرين، مدير نشر “أخبار اليوم”و”اليوم24” .
وبمجرد مداهمتهم لمقر الجريدة، أمر عناصر الأمن كاتبة المقر بعدم الرد على أي مكالمة واردة، فيما تم منع الصحافي بوعشرين من مغادرة المقر، حين كان متجها إلى المصعد، قبل أن تتم مطالبته بالعودة إلى مكتبه. وبعد فترة زمنية تم اقتياد مدير نشر “أخبار اليوم” و”اليوم 24″ إلى وجهة غير معلومة، فيما لا يعرف إلى حد الساعة مبرر مداهمة مقر الجريدة واعتقال مديرها.

صور أو مقاطع فيديو

إعتقال الصحافي توفيق بوعشرين مدير جريدة "أخبار اليوم"
تاريخ الخرق : Feb 23 2018

رابط مصدر الأخبار

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
12 + 7 =