تابعونا

لم يتم التحقق

رشيد العلالي يجر الكوميدي فتاح جوادي إلى المحاكم

الدار الببضاء

رفع رشيد العلالي، صاحب البرنامج الشهير رشيد شو الذي يعرض على القناة الثانية، دعوى ضد الكوميدي فتاح جوادي بتهمة السب والقذف والتهديد.
وحسب المعطيات التي توصل بها موقع إحاطة فإن جوادي هدد صاحب برنامج رشيد شو في تسجيل صوتي ارسله للمعني بالأمر عبر تطبيق واتساب حيث تضمن الخطاب ألوانا من السباب والتهديد.
وأكدت مصادر إحاطة أن الكوميدي الشاب يلوم بطريقته الخاصة رشيد العلالي عن عدم تخصيص حلقة كاملة له إسوة بباقي الفنانين.
واضافت المصادر أن العلالي تضرر كثيرا جراء الكم الهائل من عبارات السب والتجريح، ما دفعه إلى الاستعانة بمحامي من أجل اللجوء إلى القضاء.
ولم يتمكن إحاطة من الوصول إلى رشيد العلالي نظرا لتواجده خارج البلاد، حيث يقضي عطلته الصيفية.
وعلى ما يبدو فإن مشاكل جوادي مرشحة للتفاقم حيث سبق وخلق مشاكل مشابهة مع فنانين آخرين ربما سيتم الكشف عن هويتهم قريبا إذا ما قرروا بدورهم اللجوء إلى القضاء.
جدير بالذكر أن رشيد العلالي اكتسب شهرة كبيرة بعد تنشيطه لبرنامج رشيد شو الذي يحصد نسب استماع قياسية على دوزيم.
أما فتاح جوادي فمن مواليد الوليدية، عرفه الجمهور من خلال برنامج «كوميديا»، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية منها “الزين ف الثلاثين” و”مرا وكادة” كما قدم عددا من العروض الفكاهية الفردية وسكيتشات مختلفة على يوتوب
و حصل موقع إحاطة.ما على التسجيل الصوتي الذي يعتبر السبب الرئيسي والمياشر الذي دفع المنشط التلفزيوني الشهير رشيد العلالي، للجوء إلى القضاء في مواجهة الكوميدي فتاح جوادي.
وكما أشار إلى ذلك موقع إحاطة في وقت سابق، رفع رشيد العلالي، صاحب البرنامج الشهير رشيد شو الذي يعرض على القناة الثانية، دعوى ضد الكوميدي فتاح جوادي بتهمة السب والقذف والتهديد.
وحسب المعطيات التي توصل بها موقع إحاطة فإن جوادي هدد صاحب برنامج رشيد شو في تسجيل صوتي ارسله للمعني بالأمر عبر تطبيق واتساب حيث تضمن الخطاب ألوانا من السباب والتهديد.
وأكدت مصادر إحاطة أن الكوميدي الشاب يلوم بطريقته الخاصة رشيد العلالي عن عدم تخصيص حلقة كاملة له إسوة بباقي الفنانين.
واضافت المصادر أن العلالي تضرر كثيرا جراء الكم الهائل من عبارات السب والتجريح، ما دفعه إلى الاستعانة بمحامي من أجل اللجوء إلى القضاء.

صور أو مقاطع فيديو

رشيد العلالي يجر الكوميدي فتاح جوادي  إلى المحاكم
تاريخ الخرق : Aug 01 2018

رابط مصدر الأخبار

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
13 + 5 =

تقارير إضافية

نقابة الصحافةتندد بالإعتداء على فاطمة رجمي

18:01 Apr 19, 2018

المملكة المغربية, 4.07 Kms

الشرطة القضائية تحقق مع صمد عياش

18:05 Aug 16, 2015

الدار البيضاء, 4.07 Kms