تابعونا

لم يتم التحقق

سابقة..”لاماب” تُثير قضية اعتقال المجرد ..فما هي الرسالة؟

المملكة المغربية

في سابقة من نوعها، وبعد 24 ساعة، على انتشار وتأكيد خبر اعتقال الفنان المغربي سعد المجرد، بفرنسا، تطرقت وكالة الأنباء الرسمية المغربية للموضوع، حيث نقلت مجموعة من التفاصيل حول الواقعة.
وأوردت “لاماب”، أن وسائل الإعلام الفرنسية نقلت عن النيابة العامة بدراغينيان (جنوب شرق)، أن المطرب المغربي سعد المجرد، وضع أمس الأحد، تحت الحراسة النظرية، بمركز الدرك بالمحطة السياحية سانت تروبي، جنوب فرنسا، بعد شكوى تقدمت بها امرأة حول اعتداء جنسي مفترض.
وأضافت وكالة المغرب العربي للأنباء، “أن الوقائع جرت ليلة السبت الأحد، مضيفة أن تحقيقا فتح ضد سعد المجرد بتهمة ” أفعال ينطبق عليها الاغتصاب “، مشيرة إلى أن “سعد المجرد (33 سنة) وُضع في مقر الدرك تحت الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة قابلة للتجديد”.
وذكَّرت الوكالة الرسمية، بكون المطرب المغربي قد خضع للتحقيق في أكتوبر 2016 بباريس بتهم مماثلة قبل أن يودع السجن. وفي أبريل 2017، أطلق سراح سعد المجرد مع حمله لسوار إلكتروني وذلك بقرار من محكمة الاستئناف بباريس.
وأثار تطرق وكالة الأنباء الرسمية المغربية لقضية المجرد العديد من التساؤلاء وسط المتتبعين، حول الرسالة والغرض من ذلك، خاصة وأن هذا المنبر الإعلامي الرسمي تحاشى الحديث عن موضوع اتهام المجرد بالإغتصاب في العديد من مراحل القضية.

أشكاين

صور أو مقاطع فيديو

سابقة..”لاماب” تُثير قضية اعتقال المجرد ..فما هي الرسالة؟

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
19 + 2 =