تابعونا

تم التحقق منه

ترويج للعنف عبر النيت

سلا, Pachalik de Salé, عمالة سلا, الرباط سلا القنيطرة, المغرب

تمكنت المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة سلا، زوال اليوم الثلاثاء 19 مارس الجاري، من توقيف ستة أشخاص، وهم شقيقان من ذوي السوابق القضائية ووالدتهما، بالإضافة إلى ثلاثة شقيقات من أسرة أخرى، وذلك للاشتباه في تورطهم في واقعة تبادل الضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، والتي توثيقها بمقطع فيديو تم تداوله صباح نفس اليوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وكانت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع الفيديو الذي يوثق لواقعة تبادل العنف بين المشتبه فيهم بأحد أحياء مدينة سلا، وفتحت بشأنه بحثا أظهر أن الأمر يتعلق في حقيقته بخلاف بين أفراد عائلتين من قاطنة حي الرحمة بمدينة سلا، والذي تطور إلى تبادلهم للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض، زوال يوم السبت 16 مارس الجاري.
وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية من تحديد هوية المشتبه فيهم، الذين تم توقيف ستة أشخاص من بينهم، حيث جرى إخضاعهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، فيما تتواصل التحريات لتوقيف شخصين آخرين يشتبه في مشاركتهم أيضا في هذه الواقعة حسب ما أوردت أشكاين.

وقد تداولت مواقع إخبارية و كذا عبر وسائل تواصل اجتماعية هذا الفيديو مما يعد ترويجا للعنف وسط المجتمع وتقديم نماذج لاستعماله ...

صور أو مقاطع فيديو

ترويج  للعنف عبر النيت
تاريخ الخرق : Mar 19 2019

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
19 + 3 =

تقارير إضافية

لأديب المصري عمر حاذق المحبوس بقانون التظاهر لـ "لكم": نستحق حياة أفضل

02:39 Sep 05, 2015

الرباط, عمالة الرباط, الرباط سلا القنيطرة, المغرب, 4.05 Kms

العثماني يمنع اعضاء حزبه من التعبير

22:22 Jun 07, 2018

المملكة المغرببة, 4.05 Kms

استياء من انقطاع الأنترنيت.. واتصالات المغرب توضح

15:31 Jul 21, 2018

المملكة المغرببة, 4.05 Kms