تابعونا

تم التحقق منه

بلاغ استدعاء الشرطة القضائية لاعلامية بشرى الشتواني

اكادير

تلقت المنسقة العامة لمجموعة شابات من أجل الديمقراطية "بشرى الشتواني" استدعاء للمرة الثانية من طرف الشرطة القضائية، يومه الاثنين20 يوليوز 2020 بمقر عملها " قناة رمال تي في"، بناءا على شكاية تقدم بها مدير مستشفى المختار السوسي بصفته الإدارية لدى النيابة العامة بأكادير ،حيث يتهمها بدعم إحدى العاملات الزراعيات ضحية خطأ طبي، و اتهامها بترويج أخبار زائفة و غير صحيحة.

وفي سياق عام مطبوع بمتابعة النشطاء و الصحفيين و المدونيين ، تعلن مجموعة شابات من أجل الديمقراطية للرأي العام مايلي :

_تضامنها اللامشروط مع الناشطة "بشرى الشتواني" ،باعتبارها مدافعة عن حقوق الإنسان ،و باعتبار أن التهم الموجهة إليها مرتبطة بمرافقتها للعاملات الزراعيات في إطار نضال المجموعة و أنشطتها.

_إدانتها للتضييق الذي تتعرض له "بشرى الشتواني" بسبب هذا الملف، وبسبب الاستدعاءات المتتالية التي تنعكس سلبا على حياتها المهنية و الخاصة.

_إدانتها للحصار الذي يطال المدافعات و المدافعين عن حقوق الإنسان خصوصا الناشطات منهم ،وتضامنها اللامشروط مع كل الصحفيين و المدونيين و النشطاء بسبب التضييق الذي يطالهن و يطالهم جراء دفاعهن و دفاعهم عن قضايا الحريات و حقوق الإنسان .

كما تؤكد المجموعة تشبتها ببراءة بشرى الشتواني ، و استمرارها في الدفاع عن حقوق العاملات الزراعيات و في دعمهن و مساندتهن ، في النضال من أجل الحقوق و الحريات .



- .

صور أو مقاطع فيديو

بلاغ استدعاء الشرطة القضائية لاعلامية بشرى الشتواني
تاريخ الخرق : Jul 20 2020

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
10 + 7 =