تابعونا

تم التحقق منه

أرشيف صور بسيارة مدير نشر بطنجة تتعرض للسرقة

شارع السلام، مقاطعة السواني، مدينة طنجة

تعرض عبد المالك العاقل، مدير نشر الأسبوعية المحلية "أحداث البوغاز"، ومراسل محطة "MFM" الإذاعية بطنجة، لعملية سرقة استهدفت محتويات سيارته، يوم الثلاثاء 27 يناير الجاري، وكان من بين المسروقات أرشيف صور خاص بتغطية الأحداث الرسمية.
وحسب رواية العاقل لراصدنا بطنجة، فإن سيارته، وهي من نوع "رونو كانغو"، تعرضت للسرقة من طرف شخص مجهول عندما كانت مركونة بشارع السلام بمقاطعة السواني، أثناء قضائه مهاما لدى مكتب محاسب موجود في المكان نفسه.
وأورد "العاقل" أنه اكتشف عند عودته إلى سيارته أن بابها مفتوح، وأنه فقد هاتفا ذكيا من نوع "سامسونغ كالاكسي"، والذي يحتوي على معطيات وصور وأرقام ذات طبيعة مهنية، بالإضافة إلى سرقة جهاز "دي في دي"، وأيضا أرشيفا غنيا من الصور الخاصة بتغطية الأحداث الرسمية.
وحسب ما نقله شهود عيان للعاقل، فإن الجاني الذي حُددت مواصفاته، لم يستخدم العنف في عملية السرقة، بل قام بفتح باب السيارة بهدوء وحمل المسروقات وغادر باطمئنان، ما جعلهم يعتقدون أنه صاحب السيارة.
ونقل العاقل للراصد اعتقاده بأنه "مستهدف"، حيث إنها ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها سيارته للسرقة، وكانت المرة الأخيرة يوم 27 شتنبر 2013، عندما كانت مركونة أمام مدرسة الملك فهد العليا للترجمة بطريق الشرف، حيث اقتلع مجهولون زجاج سيارته وقاموا بسرقة محتويات عدة من بينها هاتف وجهاز آيباد.
ويستغرب العاقل كيف أن السرقات تستهدف سيارته فقط دون باقي السيارات المركونة في المكان نفسه، بالإضافة إلى تركيز اللصوص على سرقة أشياء لها علاقة بنشاطه المهني، مضيفا أنه اضطر إلى تغيير السيارة لتفادي السرقات لكن دون جدوى.

صور أو مقاطع فيديو

أرشيف صور بسيارة مدير نشر بطنجة تتعرض للسرقة
تاريخ الخرق : Jan 27 2015

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
18 + 7 =

تقارير إضافية

" ميدي 1" والحقيبة المشبوهة

18:55 Jul 28, 2015

طنجة, عمالة طنجة - أصيلة, طنجة - تطوان - الحسيمة, المغرب, 7.77 Kms

ميدي1 تصف المقاومة الفلسطينية بالارهاب

13:13 Mar 17, 2019

قناة ميدي1 تيفي, 7.94 Kms