تابعونا

لم يتم التحقق

الحارس الشخصي لبنكيران يعتدي جسديا على صحافي Le360

المملكة المغربية

أورد موقع "360" بأن مراسله الصحافي محمد شاكر قج تعرض لاعتداء من طرف الحارس الشخصي للأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الاله بن كيران.
ودلك صباح السبت 15 يوليوز 2017 ، أثناء تجمهر الصحافة حول مسؤولي العدالة والتنمية، الذي يعقد مؤتمره الوطني، وبينما هَمٌ المراسل الصحافي LE360 محمد شاكر العلوي باستجواب بنكيران، حتى انقض عليه أحد حراسه، موجها له ضربة قوية على مستوى البطن.
وندد الموقع باهانة الجسم الصحافي قاطبة بما حدث للمراسل ، سيما أن الحارس الخاص له سوابق في هذا المجال، وهو ما جعل بنكيران يتدخل على عجل لينتقد سلوكه اللامقبول.

ويضيف مصدر الخبر "لم يكن حراس الأمناء العامين للأحزاب السياسية يلجؤون للعنف واللكمات ضد الصحفيين، لا شيء سوى لرغبتهم في نقل الحدث، لولا أن بعض المسؤولين السياسيين يشجعون على مثل هذه الممارسات المشينة.

محمد شاكر العلوي صحافي مغربي معروف، يجر خلف مسيرة طويلة من العمل الصحافي، والجميع يعرف أنه ليس ممن يتجاوز حدوده التي يخولها له عمله الصحافي.
كان حريا ببنكيران، الذي طالما أظهر احترامه للكرامة الإنسانية أن يعطي تعليماته لحراسه من أجل عدم تعنيف الصحفيين، أما وقد وقع ما وقع، فمسؤولية بنكيران قائمة مثله مثل مفتول العضلات الذي وجه تلك اللكمة اللعينة."

صور أو مقاطع فيديو

الحارس الشخصي لبنكيران يعتدي جسديا على صحافي Le360

رابط مصدر الأخبار

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
18 + 1 =