تابعونا

تم التحقق منه

أمن السمارة يستدعي المدون مصطفى قاسم بسبب تدويناته

Saoudi

علمت صحراء توذوس من مصادر خاصة ،أن الدائرة الأمنية بمدينة السمارة قامت صباح أمس الجمعة بإستدعاء المدون "مصطفى قاسم " على خلفية شكاية مقدمة من طرف شخص يمتلك صفحة فايسبوكية .
وفي إتصال هاتفي أجرته الجريدة مع المدون مصطفى قاسم ،أكد أنه تلقى إتصال هاتفي على الساعة العاشرة صباحا من طرف ضابط بالدائرة الأولى يخبره فيه بضرورة الحضور للدائرة من أجل الإستماع لأقواله في شكاية وضعها شخص قدم نفسه كمدون في صفحة بالفايسبوك .
وأضاف المدون مصطفى أن مجمل تدويناته تنتقد صاحب الصفحة الذي يعرف نفسه بإسم (ن. س) في حين يعتبر ما يتهمه به المشتكي (ح. ل) تهم واهية وأنه لم يسبق له أن ذكره في تدويناته ولايعرفه .
هذا،وطالب المدون مصطفى قاسم بضرورة إحضار مالك الصفحة الذي يقدم نفسه بإسم (ن. س) وفتح تحقيق في مجموعة من التجاوزات والخروقات والمعاملات المالية التي بطلها صاحب الصفحة الفايسيوكية وضحاياها بالعشرات في الإقليم وخارج الإقليم.
وختم الحديث الهاتفي بقوله ،إن هذه الشكاية التي وضعت ضدي هي بداية النهاية لمسلسل من الغبن والإستغلال والإبتزاز تعرضت له ساكنة السمارة من طرف مالك الصفحة،وأنا مستعد لدفع ضريبة النضال وإعلاء كلمة الحق .

صور أو مقاطع فيديو

أمن السمارة يستدعي المدون مصطفى قاسم بسبب تدويناته
تاريخ الخرق : Sep 24 2018

رابط مصدر الأخبار

اترك تعليق
الاسم:
البريد الإلكتروني:
التعليقات:
الكود الأمنى:
20 + 2 =